Best Pick

الاقتصاد الدائري والقضاء على النفايات

الكربنة الحرارية المائية (HTC) 

بفضل أحدث التقنيات التي نملكها، فإننا نوفر حلول ثورية في معالجة مخلّفات الصرف الصحي والنفايات الحيوية. ومن خلال تسخير أساليبنا المستدامة، نضمن زيادة توليد الغاز الحيوي المتجدد، وإغناء التربة بالسماد عالي الجودة، وتوفير مياه الري، كل ذلك مع تخفيض تكاليف التشغيل وتقليل التأثير السلبي للبيئة.

السماد العضوي

لا تقتصر حلولنا على صناعة الغاز والنفط بل يمكننا أيضاً مساعدك على انتاج أسمدة من الدرجة الأولى بشكل أسرع من الطرق التقليدية. فتتمكن من تغذية محاصيلك بالعناصر الغذائية الأساسية وتحقيق إنتاجية أعلى تُعزز مستقبل زراعاتك بتكاليف منخفضة وممارسات صديقة للبيئة نؤمنها لك بعملية تحلل عضوي رائدة وعلى مدار 24 ساعة.

المعالجة الكيميائية للإطارات المستعملة

تعمل حلولنا المبتكرة على تحويل الإطارات المستعملة إلى وقود وزيوت تشحيم مستخلصة من الدرجة الأولى، وتوفير زيت مُشتقّ من الإطارات (TDO) عالي الجودة. قم بإنتاج زيت الإطارات المُشتقّ بالجالونات من كل إطار، فهو بديل أنظف وأكثر فعالية مقارنة بالوقود وزيوت التشحيم التقليدية.

إعادة تكرير زيت التشحيم المستهلك

النفايات ليست مواد ضائعة مع تقنيتنا الحاصلة على براءة اختراع والتي تعمل على تحويل الزيوت المستعملة إلى زيوت قاعدية عالية النقاء وذات فاعلية أطول، مما يرفع معايير الكفاءة والمسؤولية البيئية بتقليل النفايات، وخفض البصمة الكربونية، والمساهمة في التأسيس لمستقبل أخضر.

إعادة تدوير البلاستيك

أوقف إنتاج النفايات البلاستيكية، وكن في طليعة الشركات التي تنتهج إعادة التدوير بأحدث الأساليب. فتحويل البلاستيك بكفاءة إلى بوليمرات متعددة الاستخدامات أو زيت الانحلال الحراري (الخام الحيوي)، هو السبيل لتوفير واستخدام مواد خام ثانوية قيّمة في العديد من الصناعات.

الموارد الأرضية النادرة

اكتشف احتمالات وإمكانات لا نهائية للنفايات بفضل تقنيتنا المتطورة التي تستعيد بشكل مستدام أطناناً من العناصر الأرضية النادرة من نفايات التكنولوجية والبطاريات والردغة الصناعية، مما يُقلل من مدافن النفايات ويؤمن الموارد الحيوية لمستقبل نظيف.